كلمة شكر لرئيسة المركز التربوي د.ندى عويجان إثر انتهاء أعمال ورشة العمل التي نظّمها المركز

مع انتهاء أعمال ورشة العمل التي نظّمها المركز التربوي للبحوث والإنماء على مدى خمسة أيام وحملت عنوان:"نحو استراتيجية تقويم وطنية"، أودّ أن أوجّه تحيّة شكر وتقدير وأن أهنّئ جميع الذين شاركوا في هذه التظاهرة التربوية الجامعة من الجامعة اللبنانية - كلية التربية والمديرية العامة للتربية والتفتيش التربوي والمؤسسات التربوية الخاصة والنقابات والروابط والمنظمات والجمعيات الوطنية والدولية وعائلة المركز التربوي.

فقد كان لإسهامكم وأفكاركم النيرة دور أساسي في إنجاح هذا العمل وهذه النقاشات للوصول إلى هذه الجودة في التوصيات والتوجهات.


وهذا يشير إلى إخلاصكم التربوي للرسالة التي تقومون بها، كما يدل إلى إحساسكم الكبير بالعزم على التطوير والتحديث والتحسين إنطلاقًا من قواعد علمية مستندة إلى أسس تقويم صحيحة.


سبق هذه الورشة العديد من ورش عمل تحضيرية بالتعاون مع كلية التربية، تم في خلالها الإعداد لهذه الورشة الضخمة. أود في هذه المناسبة أيضًا أن أعبر عن تقديري للجهد الذي بذلته منسقة الهيئة الأكاديمية المشتركة السيدة رنا عبدالله وأن أحيي الطاقم التربوي والإداري والفني واللوجستي الذي أعد الورشة وواكبها.

وإلى اللقاء القريب مع المزيد من الإنجازات المشتركة على هذا المستوى لكي نبني معًا نظامًا تربويًّا عصريًا يليق بوطننا لبنان.


وبالتربية نبني معًا