المركز التربوي يهنئ ثانويّة فخر الدين


يرعى المركز التربوي منذ العام 2001, مشروع تعليم اللغة الإيطالية كلغة أجنبيّة ثانية, في خمس ثانويات ومدرسة واحدة رسمية. وخلال العام الدراسيّ 2016-2017
شاركت ثانويّة فخر الدين- بيروت, في مسابقة للمسرح الإيطالي, حول أدب المسرحي العالمي Pirandello, الذي نال جائزة نوبل للسلام عن أدبه ومسرحيّاته سنة 1934.
  كتبت طالبات صفّ الاجتماع والاقتصاد وطالبات صفّ علوم الحياة في الثانوية مسرحية من وحي أعماله باسم "Patente della vita" ويمكن ترجمتها " رخصة لحياة أفضل". وذلك بمواكبة ودعم من أستاذة اللغة الايطاليّة في الثانويّة السيّدة "منى رزق" شاركت في المسابقة خمس وثمانون ثانوية تدرّس اللغة الايطاليّة, من العالم كلّه, وقد فازت ثانويّة فخر الدين بالمرتبة الثالثة!
وقد دعت وزارتا التربيّة والخارجيّة الايطاليّتان الطالبات اللبنانيّات الفائزات وأستاذتهنّ إلى إيطاليا لعرض مسرحيّتهنّ خلال حفل تقديم الجوائز. يهنئ المركز التربوي ثانويّة فخر الدين إدارة وأساتذة وطالبات وبشكل خاص الأستاذة منى رزق لنشاطها وجديّتها وإبداعها..... آملًا أن تبقى الثّانويّات الرسميّة في لبنان, منارة للإبداع والتفاعل الحضاري المنفتح على العالم.

للإتصال بنا

لمزيد من المعلومات، الملاحظات أو الاقتراحات الرجاء الاتصال بنا على العنوان التالي:
المركز التربوي للبحوث والإنماء

ص.ب: 55264 سن الفيل - بيروت - لبنــان

فاكس: 683089 - 683090 (01) (961)
هاتف: 683088 (01) (961)
بريد الكتروني: info@crdp.org

أرسل أسماء وعناوين دور المعلمين والمعلمات